أهم الأخبار اليوم .. «واتس آب» مجلس الشعب: «الخدمة المدنية» يحتل المركز الأول في رسائل المواطنين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر الموقع الرسمي لمجلس النواب، اليوم الأربعاء، أن الإدارة المركزية لقياس الرأي العام ودعم اتخاذ القرار تلقت 3629 رسالة بعد 48 ساعة فقط من إطلاق خدمة «واتس آب» للتواصل مع المواطنين.

وقال الموقع إن المجلس تلقى 680 رسالة تتضمن مقترحات بتشريعات جديدة، وأخرى خاصة بالتعديل على قوانين قائمة، سواء بالإضافة أو الحذف.

واحتل قانون الخدمة المدنية المركز الأول في الاقتراحات المقدمة حيث تلقى المجلس 496 رسالة بشأنه، فيما تلقى المجلس 73 اقتراحا تتعلق بقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة، و73 اقتراحا حول قانون الإيجارات القديمة.

وتلقى مجلس النواب 135 رسالة على خدمة «واتس آب» تتعلق بشكاوى، من بينها 55 تخص التعليم، و41 عن البطالة وتشغيل الشباب، و18 شكوى عن الصحة.

وكانت الأمانة العامة لمجلس النواب قد أعلنت يوم السبت الماضي عن إطلاق خدمة «واتس آب» لتلقي مقترحات المواطنين، والمهتمين بالشأن البرلماني والباحثين المتخصصين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «واتس آب» مجلس الشعب: «الخدمة المدنية» يحتل المركز الأول في رسائل المواطنين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق