أهم الأخبار اليوم .. مصادر: مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون ينتظر قرار السيسي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت مصادر باتحاد الإذاعة والتليفزيون، إن تشكيل مجلس أمناء الاتحاد الذي تمت الموافقة عليه، الأربعاء، من مجلس الوزراء، سيكون خلال الأيام المقبلة، وسيصدر به قرار من رئاسة الجمهورية بعد الترشيحات التي سيقدمها مجلس الوزراء واتحاد الاذاعة والتليفزيون، وسيتم تشكيله من شيخ الأزهر الشيخ أحمد الطيب والبابا تواضروس الثاني، ورؤساء قطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ورئيس الاتحاد، والذي من الممكن أن يتولى مهمة رئيس مجلس الأمناء.

ويشارك في التشكيل عدد كبير من الشخصيات العامة والمهتمة بشؤون كثيرة منها الشق الثقافي والفكري والمالي والاقتصادي والديني والفني والرياضي والقانوني وغيرهم من الشخصيات العامة في جميع المجلات والتي من شأنها المساهمة في الارتقاء بمستوى الإعلام الحكومي.

وأضافت المصادر أن مهام المجلس ستكون 13 مهمة أهمها وضع خطط تطوير ماسبيرو، ووضع ميثاق شرف إعلامي ووضع قواعد العمل في الاتحاد ويعقد المجلس كل شهر، ومن الممكن أكثر من مرة إذا تطلب الامر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصادر: مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون ينتظر قرار السيسي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق