أهم الأخبار اليوم .. بالصور.. قداس تذكاري وسط أطلال كنيسة قبل إعادة إعمارها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترأس الأنبا مكاريوس، الأسقف العام لمطرانية المنيا، صلوات قداس، أطلق عليه القداس التذكاري الأخير وسط أطلال الكنيسة المحترقة، كنيسة الأنبا موسى بمدينة المنيا، قبل البدء في أعمال الهدم وإعادة البناء من قبل الجيش.

أخبار متعلقة

  • photo

    كنيسة أرثوذكسية بالمنيا ترفض الصلاة على متوفيين «بروتستانت»

  • photo

    النيابة تطلب الكشف عن هوية زارعي عبوة «كنيسة الهرم»

  • photo

    سرقة كنيسة العذراء بشبرا.. والأمن يضبط المتهم أثناء اختبائه بداخلها

كنيسة الأنبا موسى بالمنيا

وقال «مكاريوس»، في تصريحات صحفية، إن القوات المسلحة تسلمت كنيسة الأنبا موسى الأسود، المحترقة، لبدء العمل في إعمارها، حيث علّق أفراد الإدارة الهندسية لافتة العمل، كما بدأ العمل أيضًا في مجمع أمين إبراهيم الطبي التابع لمطرانية المنيا.

كنيسة الأنبا موسى بالمنيا
كنيسة الأنبا موسى بالمنيا

وقدم الأنبا مكاريوس الشكر، نيابة عن الأنبا أرسانيوس، مطران المنيا، وجميع أفراد الشعب، للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي أصدر تعليماته بالبدء الفوري باستئناف عملية إعادة أعمار ما تم الاعتداء عليه في 14 أغسطس 2013، وذلك أثناء كلمته في عيد الميلاد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، حيث وعد بالانتهاء من كافة مراحل الإعمار قبل عيد الميلاد القادم في 2017، كما قدم مكاريوس الشكر للقوات المسلحة على الجهد الكبير الذي تبذله في ذلك.

كنيسة الأنبا موسى بالمنيا

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالصور.. قداس تذكاري وسط أطلال كنيسة قبل إعادة إعمارها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق