أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة توفيق عكاشة ووالدته وحياة الدرديري في سب «جنينة» لـ26 يونيو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجلت محكمة جنح أول أكتوبر، في جلستها المنعقدة الأربعاء، محاكمة النائب البرلماني توفيق عكاشة، وحياة الدرديري، المذيعين على قناة «الفراعين»، ووالدة «الأول» مفيدة الفقي، مالك القناة، في جنحة السبّ والقذف وإذاعة الأخبار الكاذبة، التي أقامها المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات ضدهم، إلى جلسة 26 يونيو المقبل، لإعلان «الدرديري» إعلانًا صحيحًا على منزلها، وليس القناة.

وكان قاضي الدائرة 22 بالمحكمة نفسها، تنحى عن نظر القضية لاستشعار الحرج، وبإحالة الدعوى إلى الدائرة 18 التي تنظر الدعوى، أصدرت قرارها المتقدم.

وتقدم على طه، المحامي، بإقامة جنحة السب والقذف نيابة عن موكله «جنينة»، ضد «عكاشة»، و«الدرديري»، و«الفقي»، إذ اتهموهم بسب رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات والإساءة إليه، من خلال ظهور «الأول»، و«الثاني» على شاشة القناة المملوكة لوالدة عكاشة، ونال من سمعته.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة توفيق عكاشة ووالدته وحياة الدرديري في سب «جنينة» لـ26 يونيو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق