أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. «الداخلية»: شعرنا بالتفاف الشعب حول الشرطة بعد واقعة «الواقي ذكري»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية لشؤون الإعلام والعلاقات العامة، إن أجهزة الشرطة ستظل جنودا وأفرادا وضباطا درعا للوطن في مواجهة الإرهاب والجريمة بدعم الشعب المصري، مضيفًا :«نزداد عزماً وإصراراً على مواصلة العطاء».

وأضاف عبدالكريم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن»، مع الإعلامي سيد على، على قناة «العاصمة»، أن الداخلية لن تثنيها أي محاولات للنيل من عزيمتها، موضحًا أن ذكرى 25 يناير كانت ملحمة إنسانية بين رجال الشرطة والشعب.

وردا على سؤال من المذيع حول رد فعل أفراد الشرطة بعد ردود الفعل الرافضة لـ«توزيع الواقي الذكري على أفراد الأمن بالتحرير»، قال «عبدالكريم»: «شعرنا كأفراد شرطة بالتفاف الشعب حولنا«.

وعلق مساعد وزير الداخلية لشؤون الإعلام والعلاقات العامة، على الفيديو الذي نشره مراسل برنامج «أبلة فاهيتا»، والفنان الشاب أحمد مالك، بتوزيع «واقي ذكري»، على جنود الشرطة، قائلًا :«واقعة توزيع الواقي الذكري على أفراد الشرطة أمر غير محترم».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. «الداخلية»: شعرنا بالتفاف الشعب حول الشرطة بعد واقعة «الواقي ذكري» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق