أهم الأخبار اليوم .. شيخ الأزهر: يجب تأهيل شباب العلماء وتدريبهم على تحمل المسؤولية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حضر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اجتماع مجلس جامعة الأزهر لمناقشة أبرز المستجدات لتطوير العمل والدراسة داخل الجامعة، وذلك بحضور الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، والدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر، وأعضاء المجلس.

وقال «الطيب» خلال اللقاء، الذي عقد الأربعاء: «حرصت على حضور هذا الاجتماع في جامعة قضيت بين رحابها أفضل أيام حياتي، ولا أستطيع الابتعاد عنها، وكم أتمنى أن تكون الجامعة الأولى في العالم»، مشددًا على ضرورة بذل مزيد من الجهد لجذب الطلاب إلى رحاب الأزهر وتقويمهم لأننا نلاحظ وجود محاولات عديدة لإضعافه.

وأكد شيخ الأزهر ضرورة تفعيل الندوات العلمية المكثفة بشكل أسبوعي وتوعية الطلاب والتحاور معهم بصورة مستمرة مع الاهتمام بالوافدين، لأنهم أمانة في أعناقنا، وسنُسأل عنهم يوم القيامة، مشيرًا إلى أنَّ هناك من يحاول جذب الطلاب الوافدين ليغرس فيهم أفكارا تتعارض مع رسالة الأزهر الوسطية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شيخ الأزهر: يجب تأهيل شباب العلماء وتدريبهم على تحمل المسؤولية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق