أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسوان يستقبل بعثة منتخب ليبيا لكرة القدم في المطار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، مساء الأربعاء، بعثة منتخب ليبيا الأول لكرة القدم بمطار أسوان الدولي في زيارة للمحافظة يلعب خلالها مع منتخب مصر مباراة ودية.

وتضم قائمة نجوم منتخب ليبيا 22 من اللاعبين سيدخلون في معسكر أعداد بأسوان قبل مواجهة منتخب مصر مساء الجمعه القادم على استاد أسوان ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كاس الأمم الإفريقية الجابون 2017 .

ونظمت محافظة أسوان اليوم حفلا فنيا لاستقبال المنتخب الليبي بمشاركة فرق الفنون الشعبية الأسوانية والذي لاقى إستحسان نجوم المنتخب الليبي وجهازهم الفني بقيادة المدير الفني الأسباني خافير كلنتي .

وأكد محافظ أسوان على جاهزية واستعداد المحافظة لإستقبال معسكرات المنتحب المصري والأشقاء من الأردن وليبيا، وأعرب المحافظ عن تمنياته للأجهزة الفنية واللاعبين بالتوفيق في معسكر إعداد جيد في ظل المناخ الآمن والشمس المشرقة والطقس الدافئ والطبيعة الخلابة التي تتمتع بها أسوان .

وأضاف المحافظ أن أسوان تملك أيضاً العديد من المقومات السياحية والبنية أساسية من فنادق وملاعب ومطارات تؤهلها لإستضافة مثل هذه المعسكرات وأكبر البطولات المحلية والدولية .

جدير بالذكر بأن المنتخب الوطني لكرة القدم يقوم حاليا بفترة إعداد في الفترة من 25 إلى 30 يناير الجاري يتخلله أداء مباراتين وديتين لعب أمام الأردن وتتبقى مباراة ليبيا في إطار إستعدادات الفراعنة لمباراتي نيجريا نهاية مارس القادم ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون وأيضا منتخب ليبيا للتصفيات ذاتها ومنتخب الأردن للتصفيات المزدوجة للتأهل لكأس أسيا وبطولة كأس العالم .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسوان يستقبل بعثة منتخب ليبيا لكرة القدم في المطار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق