أهم الأخبار اليوم .. تكثيف أمني في «كفر الغاب» بعد الاعتداء على نائب «كفر سعد»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كثفت الأجهزة الأمنية بدمياط من وجودها مساء الأربعاء، بقرية كفر الغاب التابعة لمركز كفرسعد بدمياط، وذلك على خلفية اعتداء مرشح سابق لمجلس النواب على أحد النواب الحاليين بعد مشادة كلامية حادة بينهما- حسب شهود عيان.

وكان محمد الحصى الحمادي، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر سعد، يؤدي واجب العزاء في وفاة أحد أبناء قرية كفر الغاب، وتصادف وجود المرشح السابق في انتخابات مجلس النواب فوزي شعير، وهو أحد أبناء القرية، والذي دخل في مشادة كلامية مع النائب واتهمه بخيانته وعدم التحالف معه، في حين تحالف مع مرشح آخر فاز بالمقعد، ليتطور الأمر لمشاجرة قام على إثرها شعير بصفع النائب البرلماني والاعتداء عليه، لتشتعل الأجواء بين أنصار الطرفين وكادت تتطور لاشتباكات حادة لولا تدخل بعض كبار القرية لاحتواء الموقف، خاصة بعد تهديد أنصار الحصى وهم من مدينة كفر البطيخ بالانتقام والاعتداء على أنصار المرشح السابق ردا على اعتدائه على مرشحهم.

فيما توجه «الحصى» إلى قسم شرطة كفرسعد، لتحرير محضر بالواقعة، في الوقت الذي توجهت فيه قيادات أمنية لمكان البلاغ لاحتواء الأزمة، وتحسبا لتصاعد الأحداث بين الطرفين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تكثيف أمني في «كفر الغاب» بعد الاعتداء على نائب «كفر سعد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق