أهم الأخبار اليوم .. أمن الموانئ يحبط شحنة أدوات تجميل بميناء السخنة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحبطت مباجث أمن الموانئ بالسويس بالتنسيق مع جمارك ميناء السخنة، الأربعاء، تهريب كميات كبيرة من أدوات التجميل، اخفاها مستورد داخل حاوية قادمة من الصين، للتهرب من سداد الرسوم الجمركية المفروضة عليها، والتي تقدر بملايين الجنيهات.

كانت معلومات وردت للعميد محمد القفاص، رئيس مباحث موانئ السويس، تفيد باعتزام إحدى شركات الاستيراد والتصدير جلب كمية كبيرة من أدوات التجميل وإخفائها داخل حاوية لعب أطفال قادمة من الصين.

وأخطر اللواء عاطف غراب، مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، واللواء هشام درويش، مدير المباحث بالادارة، والعميد عبدالعزيز كمال رئيس مباحث الادارة العامة لتأمين محور القناة، وأمروا بتدقيق أعمال التفتيش على الحاويات الواردة للميناء، وسرعة ضبط الحاوية التي تتضمن بضائع مهربة.

وتم توسيع دائرة الاشتباه في جميع الحاويات الواردة من الصين، وبتدقيق اعمال التفتيش وفحص مشمول الحاويات على جهاز «إكس راي»، وبالتفتيش اليدوي تم ضبط البضائع المهربة داخل حاوية بساحة الكشف، وكانت تشتمل على عدد كبير من الكراتين، وكميات كبيرة من أدوات التجميل.

وتم التحفظ على المضبوطات، وخطار مصلحة أمن الموانئ، والإدارة العامة لمحور تأمين القناة بنجاح الحملة، وجاري تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أمن الموانئ يحبط شحنة أدوات تجميل بميناء السخنة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق