أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسوان: استضافة معسكر المنتخب تعكس الاستقرار الأمني

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء مجدى حجازي، محافظ أسوان، إن استضافة معسكر إعداد المنتخب القومي، الذي يتضمن أداء مباريات دولية أمام الأردن وليبيا وسط حضور جماهيري، تعكس مناخ الأمن الذي تتمتع به عروس النيل، إضافة إلى جهود رجال الأمن في التأمين.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية، مساء الأربعاء، أن ذلك جاء متواكبا مع دعوته التي أطلقها في المؤتمر المصري الأول للسياحة الرياضية منتصف الشهر الجاري برعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة بضرورة إستثمار المقومات السياحية والبنية الأساسية الرياضية المتوافرة في أسوان، لإقامة البطولات والدورات التدريبية والمعسكرات على المستوى الإقليمي والإفريقي والدولي، وخاصة في الألعاب ذات الشعبية والجماهيرية العريضة مثل كرة القدم.

وأوضح أن ما تتمتع به أسوان من المقومات السياحية والرياضية المتكاملة في البنية الأساسية بمنشآت رياضية مثل إستاد أسوان الرياضي وملاعب التدريب ونزل الشباب بجانب صالة الألعاب الرياضية، علاوة على المنشآت الفندقية والمعالم السياحية والطقس الرائع يؤهلها لأن تكون من أهم مقاصد السياحة الرياضية، مشيرا إلى أن المحافظة من جانبها ستسعي جاهدة لترسيخ كافة الإمكانيات والدعم لأى أنشطة رياضية تقام على أرضها في المرحلة القادمة من خلال تقديم المزايا والتسهيلات اللازمة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسوان: استضافة معسكر المنتخب تعكس الاستقرار الأمني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق