أهم الأخبار اليوم .. قيادات شرطية تمر على طريق «مصر/الإسكندرية» الزراعي لرصد السلبيات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام اللواء مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء مدير الإدارة العامة للمرور وأطقم فنية، بالمرور على طريق «مصر/الإسكندرية» الزراعي لرصد السلبيات المؤدية للحوادث ووضع الحلول المناسبة لها.

جاء ذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية بضرورة المتابعة الميدانية لسرعة إيجاد الحلول وبأساليب غير نمطية لمواجهة إزدياد الحوادث على الطرق، وذلك من خلال المدارسة والمرور الميداني على مواقع تكرار الحوادث تنسيقاً مع مديري إدارات المرور بالمحافظات والجهات المعنية والإطلاع على الإجراءات المتخذة في هذ الشأن، وكذا مراجعة الحالة الفنية للطرق والإنشاءات القائمة عليها لرفع كفائتها الفنية .

قام اللواء مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة يرافقه اللواء مدير الإدارة العامة للمرور المركزي، والأطقم الفنية اللازمة بالمرور على طريق «القاهرة/الإسكندرية» الزراعي، للمراجعة الفنية لشبكة الطرق، وقاموا بالإطلاع على الإجراءات المرورية المتخذة عليها ومناظرة مناطق تكرار الحوادث للوقوف على السبب الرئيس لها إبتداءاً من نطاق محافظات «القليوبية ، المنوفية ، الغربية ، البحيرة» إنتهاءاً بنطاق محافظة الإسكندرية، وتم رصد الإيجابيات، وكذا السلبيات، وجاري إتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتفاديها ووضع الحلول المناسبة لها .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. قيادات شرطية تمر على طريق «مصر/الإسكندرية» الزراعي لرصد السلبيات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق