أهم الأخبار اليوم .. تكثيف أمني بالشرقية لضبط المتهمين بتفجير «محول كهرباء ههيا»

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من جهودها، منذ صباح اليوم الخميس، لضبط المتهمين بزرع عبوة بدائية الصنع أسفل محول كهرباء بشارع أحمد عرابي بمدينة ههيا، والذي أسفر عن تهشيم الهيكل الخارجي للمحول، وإنقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة.

كان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا، من اللواء أمير بهجت، مفتش الأمن العام، يفيد بتلقيه بلاغاً من العقيد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية، بسماع دوي إنفجار بشارع أحمد عرابي بمدينة ههيا.

على الفور، انتقل خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين أن الإنفجار بسبب عبوة بدائية الصنع، ثبتها مجهولون أسفل محول كهرباء، نتج عنه تهشيم الهيكل الخارجي للمحول، وانقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة.

قامت الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة، للتأكد من خلوها من أي مواد أخرى متفجرة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بسرعة تحريات الأمن الوطني حول الواقعة وسرعة ضبط الجناة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تكثيف أمني بالشرقية لضبط المتهمين بتفجير «محول كهرباء ههيا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق