أهم الأخبار اليوم .. انتهاء امتحانات نصف العام في جامعة الإسكندرية.. والنتائج منتصف مارس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختتمت 23 كلية ومعهداً بجامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2015 / 2016 وسط إجراءات تأمينية وتنظيمية مشددة.

وقال الدكتور رشدي رجاء زهران، رئيس جامعة الإسكندرية، إن جميع الكليات والمعاهد التابعة لجامعة الإسكندرية اختتمت امتحانات الفصل الدراسي الأول الخميس التي بدأت في 9 يناير الجاري.

وأضاف زهران أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات نصف العام بمختلف كليات ومعاهد الجامعة يبلغ 175 ألف طالب وطالبة، حيث يبلغ عدد الطلاب «انتظام وانتساب» نحو 142 ألف طالب وطالبة، بالإضافة إلى 21 ألف طالب وطالبة من الدارسين في نظام التعليم المفتوح، ونحو 22 ألف طالب وطالبة بالدراسات العليا.

وأكد رئيس الجماعة ضرورة انتهاء جميع الكليات من إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول قبل منتصف مارس المقبل مع التأكيد على إعلان الجداول الدراسية للطلاب قبل بداية الفصل الدراسي الثاني في 13 فبراير المقبل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. انتهاء امتحانات نصف العام في جامعة الإسكندرية.. والنتائج منتصف مارس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق