أهم الأخبار اليوم .. نجاح أول جراحتي للقلب بمستشفى أسيوط الجامعي (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور أحمد المشتاوي، رئيس قسم جراحة القلب والصدر بمستشفى القلب بأسيوط الجامعي، نجاح أول جراحتين أحدهما إغلاق ثقب كبير بين الآذنين لطفل صغير لا يتجاوز عمره عام واحد والثانية جراحة قلب مفتوح لاستبدل الصمام الميترالي لمريضة شابة تبلغ ثلاثون عامًا.

نجاح اول عمليتي للقلب المفتوح بمستشفي القلب بأسيوط الجامعي

وأكد «المشتاوي» أن حالتهما مستقرة ويجرى الآن إجراء المتابعة اللازمة لهما بالرعاية الحرجة لجراحة القلب ومن المقرر خروجهم خلال 48 ساعة.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة المستشفى إنه يجرى إعداد المستشفى على أعلى مستوى وما تتمتع به من إمكانيات طبية متقدمة حيث تضم أحدث الأجهزة المتخصصة وتضم نخبة من الأطباء وأطقم التمريض على مستوى عالي من التدريب والمهارة وذلك بمعاونة جهاز إدارى كفء ومؤهل.

نجاح اول عمليتي للقلب المفتوح بمستشفي القلب بأسيوط الجامعي

وعلى صعيد آخر، أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، عن بدء العمل جزئيًا بمستشفى القلب وجراحاته أحد مستشفيات أسيوط الجامعية المتخصصة والتي من المقرر أن تبلغ تكلفة إنشائها وتجهيزها نحو 305 مليون جنيه وذلك بالتعاون مع جمعية الأورام التي ساهمت حتى الآن في تقديم أجهزة للمستشفى بنحو 17 مليون جنيه.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نجاح أول جراحتي للقلب بمستشفى أسيوط الجامعي (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق