أهم الأخبار اليوم .. «الشباب والرياضة»: شرم الشيخ تستضيف 2000 من متحدي الإعاقة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستضيف مدينة شرم الشيخ اليوم 2000 شاب وفتاة من متحدي الإعاقة من محافظات «القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، المنوفية، الشرقية، السويس، المنيا، القليوبية، الغربية، كفر الشيخ، البحيرة، الفيوم، بني سويف، بورسعيد، الاسماعيلية، الدقهلية، شمال سيناء، الوادي الجديد، الاقصر، أسوان، سوهاج، أسيوط، البحر الأحمر، قنا»، بالإصافة إلى دمياط.

يأتي ذلك في إطار تخصيص وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، فوج لذوي الإعاقة للمشاركة في برنامج «إعرف بلدك» بشرم الشيخ، من خلال مكتب ذوي الإعاقة وقصار القامة، والذي يستمر حتى 31 يناير 2016 الجاري، من أجل زيادة إنتماء شريحة ذوي الإعاقة لوطنهم وتعريفهم بأهم المعالم السياحية بشرم الشيخ، ودمجهم في المجتمع.

كان في وداع الفوج محمد الخشاب، المدير التنفيذي لوزارة الشباب، أشرف صالح، رئيس الإدارة المركزية لشؤون وزير الشباب، والمشرف على مكتب ذوي الإعاقة وقصار القامة، رمزي هندي، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة، ولفيف من السادة الإعلاميين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الشباب والرياضة»: شرم الشيخ تستضيف 2000 من متحدي الإعاقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق