أهم الأخبار اليوم .. وزير التنمية المحلية يطالب المحافظين بتكثيف الجولات لتفقد مخرات السيول وتطهيرها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طلب الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، من المحافظين والأجهزة المعنية تكثيف الجولات المرورية لتفقد حالة مخرات السيول وتطهيرها، وذلك في إطار إجراءات المحافظات لمواجهة سقوط الأمطار، مع التأكد من إزالة العوائق التي تعترض مجارى السيول وجاهزية المعدات اللازمة لسحب تجمعات الأمطار ومراجعة بالوعات الصرف الصحي ودراسة الأماكن المنخفضة وأماكن تجمع المياه بسبب عيوب الرصف.

وأشار الوزير- في تصريحات صحفية له الخميس- إلى أنه يجرى التنسيق مع وزارة الرى لمواجهة مخاطر السيول، وهيئة الأرصاد الجوية في التنبؤ بحالة الأمطار والسيول والتغيرات الجوية بصفة دورية وإبلاغ المحافظات بها بشكل فورى، لاتخاذ الإجراءات المطلوبة وتفادي الآثار والخسائر الناجمة عنها، وقال إن غرفة عمليات الوزارة تتابع بالتنسيق مع غرف عمليات المحافظات مناسيب الأمطار وتوفير المعدات اللازمة لشفطها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير التنمية المحلية يطالب المحافظين بتكثيف الجولات لتفقد مخرات السيول وتطهيرها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق