أهم الأخبار اليوم .. بيت العائلة ونقابة الأشراف يمنحان شهادات تقدير لقيادات الشرطة بسمالوط (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم وفدًا من بيت العائلة المصرية ونقابة الأشراف بسمالوط شمال المنيا، لرجال قسم شرطة سمالوط، شهادات التقدير لهم، عرفانا بالجميل وتقديرًا للجهد المبذول منهم، بمناسبة أعياد الشرطة وذكرى 25 يناير .

ترأس الوفد فريد الشريف رئيس بيت العائلة المصرية، ونقيب السادة الأشراف بسمالوط، يرافقه عددًا من هيئة المكتب والمجلس التنفيذي والأمناء وأعضاء النقابة، والشخصيات العامة بمدينة سمالوط.

كان في استقبالهم اللواء سعيد أبوالسعود مساعد مدير أمن المنيا، المشرف على مركز سمالوط، والعميد محمد أبوالليل مأمور مركز شرطة سمالوط، والعقيد محمود الجيار رئيس مباحث سمالوط والسيد المقدم محمود الحلواني نائب مأمور مركز شرطة سمالوط

من جانبه أثنى اللواء سعيد أبوالليل على هذه الزيارة، وأكد على أنها تحملهم مسؤولية أكبر وهم بعون الله على قدر هذه المسؤولية، بينما أعرب العميد محمد أبوالليل مأمور المركز عن بالغ شكره وتقديره، مؤكدًا أن مثل هذه المواقف تعطيهم دافعا قويا على مواصلة العمل الجاد من أجل حماية كل أبناء الوطن.

واختتمت الزيارة بالتقاط الصور التذكارية بين الوفد والقيادات الشرطية وايضا قام الوفد بتهنئة جميع الافراد بالمركز بهذه المناسبة.

بيت العائلة المصرية ونقابة الأشراف يمنحان شهادات التقدير لقيادات الشرطة بسمالوط
بيت العائلة المصرية ونقابة الأشراف يمنحان شهادات التقدير لقيادات الشرطة بسمالوط
بيت العائلة المصرية ونقابة الأشراف يمنحان شهادات التقدير لقيادات الشرطة بسمالوط

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بيت العائلة ونقابة الأشراف يمنحان شهادات تقدير لقيادات الشرطة بسمالوط (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق