عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ جنوب سيناء يلتقي متحدي الإعاقة المشاركين في «اعرف بلدك» (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، 2000 شاب وفتاة من متحدي الإعاقة من 25 محافظة المشاركين في برنامج «اعرف بلدك» بشرم الشيخ، المنفذ من خلال وزارة الشباب والرياضة «مكتب متحدي الإعاقة وقصار القامة»، والذي يستمر حتى 31 يناير 2016 الجاري.

حضر اللقاء على الشناوي وكيل مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، محمد غريب مدير عام البرامج البدنية بوزارة الشباب والرياضة، دكتور محمد عبدالستار، دكتور وليد رجب، أعضاء مكتب ذوي الإعاقة وقصار القامة بوزارة الشباب والرياضة، دكتور سامح عفيفي، وزارة الشباب والرياضة، علاوة على حضور لفيف من السادة الإعلاميين.

قال «فودة»، «أرحب بشريحة ذوي الإعاقة في مدينة السلام شرم الشيخ، ليتعرفوا على روعة المدينة، فانتم أولى وأحق من أي شخص أخر للاستمتاع ببلدكم»، موجها الشكر للمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه المستمر لمدينة شرم الشيخ، وأشاد بمبادرة الوزارة، والتي يتم من خلالها إرسال ما لا يقل عن 2000 شاب وفتاة لدعم السياحة بالمحافظة.

وفي كلمته، أوضح محمد غريب أن اللواء خالد فودة يساند أفواج «اعرف بلدك» لشرم الشيخ منذ انطلاقها العام الماضي، مبينًا أنه يوفر كافة السبل لاخراج جميع الفعاليات بالشكل المناسب.

ومن جهته، قال الدكتور محمد عبدالستار: «كان من المقرر أن يشارك في الفوج العاشر من (إعرف بلدك) 500 من ذوى الإعاقة فقط، لكن المهندس خالد عبدالعزيز قرر تخصيص الفوج بأكمله لذوي الإعاقة، وأن يكون قوامه 2000 شاب وفتاه، وسيتم تنفيذ فوج أخر بمشاركة شريحة ذوي الإعاقة».

محافظ جنوب سيناء يلتقي ذوي الإحتياجات الخاصة من فوج «اعرف بلدك»
محافظ جنوب سيناء يلتقي ذوي الإحتياجات الخاصة من فوج «اعرف بلدك»
محافظ جنوب سيناء يلتقي ذوي الإحتياجات الخاصة من فوج «اعرف بلدك»

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ جنوب سيناء يلتقي متحدي الإعاقة المشاركين في «اعرف بلدك» (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق