أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية: 7 أشخاص تحت أنقاض العقار المنهار في منيا القمح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، إن العقار المنكوب به طابقين مخالفين، مشيرًا إلى أنه تم تحرير محاضر لهما.

وأضاف المحافظ في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن البرج السكني الملاصق للعقار المنكوب، والذي قام صاحبه بالحفر لعمق يصل إلى 6 أمتار، دون وضع ركائز، أدى إلى انهيار العقار، لافتًا إلى أنه أمر باستدعاء بعض قاطني العقار المكنوب، لمعرفة عدد السكان.

وأكد أن هناك جثتين لشقيقتين تم استخراجهما، ولا يزال ما يقرب من 7 أفراد تحت الأنقاض، مشيرًا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على قدم وساق، وتم الاستعانة بقوات الدفاع المدني، والقوات المسلحةن لسرعة إنجاز المهمة، واستخراج المواطنين من تحت الأنقاض.

وأكد المحافظ أنه تم التحفظ على مالك البرج السكني، الذي يقوم بإنشائه بجوار العقار المكنوب، بالإضافة إلى التحفظ على المقاول والمهندس الاستشاري، مشيرًا إلى أنه سيتم التحقيق معهم، حال ثبوت تورطهم في الواقعة.

وقال المحافظ: «نحن كمسئولين لن ندفن رؤسنا في الرمال عند وقوع الكوارث، ونقوم بمتابعة الأعمال أولاً بأول، وسنتصدى بكل قوة وحزم لجميع المخالفات، ونفعل جميع المحاضر المخالفة، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بتهديد أمن الوطن، وأرواح المواطنين».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية: 7 أشخاص تحت أنقاض العقار المنهار في منيا القمح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق