أهم الأخبار اليوم .. مدير أمن مطروح يتفقد منظومة إدارة المرور الإلكترونية بالمحافظة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استحدثت إدارة مرور مطروح، نظامًا جديدًا لتقديم الخدمات للمواطنين، عن طريق تسجيل رقم كودي يحدد دورا لكل مواطن للحصول على الخدمة المرورية، وذلك عن طريق الترتيب الرقمي والنداء الآلي، وتماثل المنظومة الجديدة تلك الأنظمة الحديثة المطبقة في البنوك المصرية، وذلك للتخفيف على مواطني محافظة مطروح وترسيخاً للعدالة في الحصول الخدمات.

وقال اللواء هشام لطفي مدير أمن مطروح، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن تلك المنظومة المرورية الجديدة تستهدف حصول المواطن على رخصته في دقائق معدودة توفيرًا لجهده ووقته، ولرفع كفاءة العمل المروري، لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار استمرار منظومة التطوير، التي تنتهجها مديرية أمن مطروح، للارتقاء بالمنظومة الأمنية، ومتابعة كل ما هو جديد في نظم المعلومات وأحدث الأجهزة المستخدمة في المجالات الأمنية المختلفة، وكذلك الاستفادة الكاملة من الخبرات المتوفرة بقطاع الشرطة، خاصة في مجال الابتكارات العلمية التي تساعد في تطوير عمل المنظومة.

جاء ذلك خلال متابعة مدير أمن مطروح، إجراءات تطوير الأنظمة العاملة بإدارة المرور، حيث تم تحديث المنظومة الالكترونية بها، وتدعيمها بأحدث الأجهزة، لتنفيذ خطة عمل لخدمة المواطنين وحسن تقديم الخدمة لهم.

وتم تطوير المنظومة الإرشادية بالإدارة، للتسهيل على المواطنين لتقلقل وقت الخدمة، حيث يتم تحديد الدور للمواطن طالب الخدمة الكترونياً، عن طريق النداء الآلى مع تجديد أماكن انتظار المواطنين وتحديثها، لمواكبة كل ما هو حديث للمساعدة في توفير خدمة جيدة بدون جهد

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدير أمن مطروح يتفقد منظومة إدارة المرور الإلكترونية بالمحافظة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق