أهم الأخبار اليوم .. وزير التعليم العالي يفتح عدد من المنشآت بجامعة أسوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إن جامعة أسوان إحد الجامعات المهمة بحكم موقعها في جنوب مصر، لافتاً إلى أنها ولدت عملاقة بعدد كبير من الكليات ولها دور علمي كبير في الصعيد خلال السنوات الماضية.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير عددا من المنشآت الرياضية والملاعب بجامعة أسوان يرافقه اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، والدكتور منصور كباش، رئيس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس وعدد من نواب البرلمان، حيث أكد الوزير أن افتتاح عدد من المباني والإنشاءات الجديدة هو إضافة قوية للتعليم العالى.

ويفتتح الوزير مساء الخميس المؤتمر الدولى للعلوم الهندسية وتطبيقاتها، وستشمل جولة الوزير الجمعة تفقد وافتتاح المستشفى الجامعى، ومبنى كلية التربية الجديدة.

من جانبه، قال الدكتور منصور كباش، رئيس جامعة أسوان، إن زيارة وزير التعليم العالى ستكون بمثابة دفعة قوية لجامعة أسوان، وحافزاً للتميز والتقدم من بين جامعات مصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير التعليم العالي يفتح عدد من المنشآت بجامعة أسوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق