أهم الأخبار اليوم .. تشييع جنازة قائد الكتيبة «101 حرس حدود» بالخانكة (صور)

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك المئات من أهالي مدينة الخانكة، الخميس، في الجنازة العسكرية لابن مدينتهم الشهيد العقيد أحمد أحمد عبدالنبي عطوة، قائد الكتيبة 101 حرس حدود، والذي استشهد في انفجار عبوة ناسفة بمدرعة بالعريش مساء الأربعاء.

أخبار متعلقة

  • photo

    الآلاف يشيعون شهيد حادث «إف 16» في الغردقة

  • photo

    الآلاف يشيعون جنازة شهيد مدرعة العريش بمسقط رأسه بالدقهلية

  • photo

    ضباط وأفراد الجيش لوالدي شهيد الدقهلية: «كلنا أبناؤكم»

خرج جثمان الشهيد ملفوفا بعلم مصر من مسجد السلطان الأشرف بالخانكة في جنازة مهيبة، وسط حالة من الحزن سيطرت على المشيعين، الذين تقدمهم لفيف من قيادات القوات المسلحة، وزملاء الشهيد، وأقاربه وأسرته، الذين شيعوه لمثواه الأخير بمقابر الأسرة.

وتحولت الجنازة إلى مظاهرة للتنديد بالجماعات الإرهابية، والمطالبة بالقصاص للشهيد وزملائه وضحايا الأعمال الإرهابية من القوات المسلحة والشرطة، مرددين الهتافات المنددة بجماعة الإخوان الإرهابية ومنها «لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله».

وقال شقيق الشهيد إن العقيد أحمد ٣ بنات، وهو الشقيق الأوسط لـ٣ أشقاء و٣ شقيقات، ووالدته على قيد الحياة ووالده متوفي، وأن أصل العائلة من المنوفية، مشيرا إلى أن خبر استشهاده أصابهم بصدمة، حيث إنه كان يتمتع بطيب الخلق وسط أبناء المنطقة وتمت ترقيته لرتبة العقيد من شهرين فقط.

يذكر أن العقيد أحمد استشهد في عمل إرهابي مساء الأربعاء، بعد تفجير مدرعة أمن بعبوة ناسفة بالعريش، كما استشهد 3 مجندين آخرين، وهم أحمد وجدي فتح الله، 21 عامًا، وفتحي طايع كبيس، 21 عامًا، كما عثر على أشلاء جثة رابعة مجهولة الهوية، فيما أصيب 13 مجندا آخرين بجراح.

تشييع جثمان شهيد الجيش بالخانكة
تشييع جثمان شهيد الجيش بالخانكة
تشييع جثمان شهيد الجيش بالخانكة
تشييع جثمان شهيد الجيش بالخانكة
تشييع جثمان شهيد الجيش بالخانكة
تشييع جثمان شهيد الجيش بالخانكة

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تشييع جنازة قائد الكتيبة «101 حرس حدود» بالخانكة (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق