أهم الأخبار اليوم .. براءة 10 من العاملين بمكتبة الإسكندرية من تهمة التظاهر

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جنح مستأنف باب شرقي، بالإسكندرية، برئاسة المستشار شريف فتحي، الخميس، ببراءة 10 من العاملين بمكتبة الإسكندرية من تهم التظاهر وتحريض العاملين، وسب مدير المكتبة، وذلك بقبول استئناف العاملين على حكم أول درجة الذي كان قد صدر بالحبس سنة وغرامة 2000 جنيه لكل منهم.

كانت محمكة جنح باب شرقي قد سبق وأصدرت حكمها الأول في القضية، بمعاقبة 10 من العاملين في مكتبة الإسكندرية غيابيا بالسجن لمدة عام وغرامة ألفي جنيه، لإدانتهم بالتظاهر وتعطيل العمل، والسب والقذف ضد مدير المكتبة، فيما قضت ببراءة 8 آخرين.

وتأتي وقائع القضية على خلفية تنظيم العاملين في مكتبة الإسكندرية فعاليات احتجاجية للمطالبة بعدد من الإصلاحات الإدارية بالمكتبة وإقالة مديرها الدكتور إسماعيل سراج الدين، خلال شهر أكتوبر 2011، أعقبها إحالة 18 عاملا من زملائهم من قبل نيابة باب شرق الإسكندرية في ديسمبر 2014 إلى المحاكمة بتهمة التظاهر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. براءة 10 من العاملين بمكتبة الإسكندرية من تهمة التظاهر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق