أهم الأخبار اليوم .. مسابقة خاصة لتعيين أسر شهداء ومصابي «الإرهاب» بوزارة العدل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر المستشار أحمد الزند، وزير العدل، الخميس، قرارًا بإجراء مسابقة خاصة لتعيين عدد من أسر الشهداء والمصابين جراء العمليات الإرهابية، وذلك للتعيين في وظائف إدارية بقطاعات وزارة العدل المختلفة، وهي العمل بالديوان العام، أو مصلحة الخبراء أو الشهر العقاري أو الطب الشرعي أو المحاكم الابتدائية.

ومن المقرر أن يبدأ التقديم اعتبارًا من السبت، بإرسال الطلبات والمستندات المرفقة عبر البريد المسجل المصحوب بعلم الوصول، باسم مساعد وزير العدل لشؤون الديوان العام بمقر وزارة العدل بلاظوغلي لمدة أسبوعين.

وكان المستشار أحمد الزند أعلن في لقاء تليفزيوني، أمس، أنه سيتم تعيين ذوي الشهداء والمصابين في العمليات الإرهابية، حتى الدرجة الثانية، في وظائف إدارية بقطاعات وزارة العدل المختلفة، تقديرًا لما قام به هؤلاء الشهداء من دور عظيم وتضحياتهم بأرواحهم، حتى يحيا أبناء مصر جميعا في أمن وسلام.

ويتضمن الإعلان توفير وظائف لحملة المؤهلات الدراسية المختلفة، بدءًا من المؤهلات العليا، وفوق المتوسطة، والمتوسطة، والشهادتين الإعدادية والابتدائية، وشهادة محو الأمية، وشهادة قياس المهارة الصادرة من مديرية القوة العاملة أو أحد مراكز التدريب المعتمدة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مسابقة خاصة لتعيين أسر شهداء ومصابي «الإرهاب» بوزارة العدل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق