أهم الأخبار اليوم .. جمال الشاعر: ديون ماسبيرو بلغت 22 مليار جنيه بفائدة 15 % سنوياً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مدير معهد الإذاعة والتلفزيون، الإعلامي جمال الشاعر، إن ديون ماسبيرو بلغت 22 مليار جنيه بفائدة 15 % سنوياً مما يعني 3 مليار فائدة للديون المتراكمة.

وأضاف «الشاعر»، للإعلامية دينا سالم في برنامج«غرفة الأخبار» على قناة «سي بي سي اكسترا»، مساء الخميس، أن ماسبيرو يشهد مرحلة انتقالية ومحتاج «مشروب للطاقة عشان يصحصح» ويبدأ ذلك من تحرير ماسبيرو من الديون التي أتت بصورة أعباء متعلقة بالضرائب وخدمات مقدمة للحكومة.

وذكر أنه تم فصل العاملين بالإعلام تعسفياً إلى إعلاميين وصحفيين، بالرغم من أن الإعلام هو المفهوم الأشمل الذي يجمعنا ككل، معلقا «الغلطة في الخلطة».

وأضاف «الشاعر»، أنه يجب أن يكون هناك قانون موحد للإعلام، معلقاً: «مينفعش الصحافة تمشي بقوانين مختلفة عن الإذاعة والتلفزيون والقنوات الخاصة»، وأن نتيجة الفصل مابين الإعلاميين والصحفيين، تواجد نقابة للإعلام ونقابة خاصة بالصحفيين، ومن المفترض وجود مجلس أعلى لتنظيم الإعلام.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جمال الشاعر: ديون ماسبيرو بلغت 22 مليار جنيه بفائدة 15 % سنوياً .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق