أهم الأخبار اليوم .. «فرج عامر»: «دعم مصر» يضم وطنيين.. و«اليزل» من قادة ثورة 30 يونيو (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب، إن «ائتلاف دعم مصر يضم نواب وطنيين، وبعضهم قيادات سياسية واجتماعية واقتصادية في الوطن».

وأضاف «عامر»، في برنامج «ستوديو النواب»، على قناة «TEN»، مساء الخميس، أن «الشعب انتخب أعضاء الائتلاف عن قناعة، وما يحدث بين الأعضاء اختلاف في وجهات النظر».

وذكر «عامر» أنه «كنت أتمنى انتخاب نواب رئيس الائتلاف»، رافضًا وصف ائتلاف دعم مصر بـ«الوطني المنحل»، مؤكدًا أن «أعضاء الائتلاف انتخبهم الشعب بنسبة 100% بعكس قيادات الوطني».

وأكد أنه «لا أحد يستطيع أن يملي شيئًا على أعضاء الائتلاف، وسامح سيف اليزل، رئيس الائتلاف، شخصية وطنية، وأحد قادة ثورة 30 يونيو».

وشدد على أن استمرار الائتلاف مرتبط بقناعة الأعضاء بما يُتخذ من قرارات، وأن «كل عضو له حرية الرأي، ولا أحد يستطيع إملاء أي رأي على الأعضاء».

وأضاف أنه «أحد مؤسسي الائتلاف، ويدعم دائمًا أي قرارات، ولكن لن يصمت على أي تهميش لدوره أو صوته داخله»، مؤكدًا أن «الرئيس عبد السيسي خط أحمر، ولا يقبل المساس به».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «فرج عامر»: «دعم مصر» يضم وطنيين.. و«اليزل» من قادة ثورة 30 يونيو (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق