أهم الأخبار اليوم .. جامعة المنيا تقرر تعميم التعامل الإلكتروني في مراسلات كلياتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مجلس إدارة الخدمة العامة لنظم وتكنولوجيا المعلومات بجامعة المنيا، برئاسة الدكتور جمال الدين على أبوالمجد، رئيس الجامعة، تطبيق المراسلات الإلكترونية في الأوامر الإدارية والكتب الدورية، والمنشورات المطلوب تعميمها على جميع قطاعات الجامعة.

وشمل القرار، وفقًا لبيان صادر عن الجامعة، المراسلات بين الأقسام العلمية والإدارية بالكليات، والمراسلات الخاصة بمجالس الكليات والمجالس المنبثقة، ومخاطبة رؤساء الأقسام بالإدارات، والمخاطبات الخاصة بالإعلان عن الاجتماعات والندوات والمؤتمرات وورش العمل، إلى جانب الجداول الدراسية، وجداول الامتحانات وتنظيم اللجان.

وأكد رئيس الجامعة، في البيان، استمرار العمل ورقيًا بالمراسلات التي تقتضي الالتماس أو الطلب من المستوى التنفيذي للقيادات الوسطي والعليا، أو ما يقتضي الرد الكتابي للمراسلات الرسمية لجهات خارجية، والمكاتبات المالية، وقرارات التعيين، وكل ما يخص الأعمال الامتحانية، وتقارير العهد والمخازن، وبيانات الحالة ومفردات المرتب، والطلبات الخاصة بالأجازات والبعثات العلمية.

وأشار «أبوالمجد» إلى أنه سوف يتم تنظيم دورات تدريبية في كل الكليات بالتبادل مع العاملين داخل الأقسام للتدريب على التواصل الإلكتروني.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة المنيا تقرر تعميم التعامل الإلكتروني في مراسلات كلياتها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق