أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يقدم واجب العزاء في الطيارين الشهيدين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، واجب العزاء في استشهاد الطيارين بالقوات المسلحة، اللذين سقطت بهما طائرة إف 16 مساء الأربعاء، خلال تفاديهما الاصطدام بإحدى البنايات بمدينة فايد، ما أدى إلى استشهادهما بسبب عطل فني بالطائرة خلال مهمة تدريب.

وقال «طاهر» في بيان، إن المحافظة وجميع قياداتها وشعب الإسماعيلية ومواطنيها، خاصة أهالي ومواطني مركز ومدينة فايد، يتقدمون بخالص العزاء إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجميع قيادات وأفراد القوات المسلحة في استشهاد طاقم الطائرة العسكرية الذين فقدوا أرواحهم واستشهدوا إثر حادث تحطم الطائرة العسكرية المصرية في منطقة فايد.

وأضاف: «كما يتقدم شعب محافظة الإسماعيلية بمزيد من الحزن والأسى بخالص العزاء لأسر الشهداء، مؤكدين على بالغ وعظيم التقدير للتضحية الغالية لطاقم الطائرة الذين ضحوا بحياتهم في سبيل إنقاذ أهالي ومواطني مدينة فايد بالكامل من كارثة محققة، رحم الله الشهداء وأسكنهم فسيح جناته وألهم أسرهم الصبر والسلوان».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يقدم واجب العزاء في الطيارين الشهيدين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق