أهم الأخبار اليوم .. «المهندسين» تكثف استعداداتها لـ«وقفة 6 فبراير»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت النقابة العامة للمهندسين، استعداداتها للوقفة الاحتجاجية التي دعت لتنظيمها 6 فبراير المقبل، للمطالبة بحقوق المهندسين العاملين بعدد من الوزارات، حيث التقى نقيب المهندسين، مساء الخميس، وفدًا من ممثلي وزارة الصحة من مختلف محافظات مصر، الذين حضروا للاستفسار عن ترتيبات الوقفة الاحتجاجية.

وشارك في اللقاء المهندس أحمد الشافعي، رئيس النقابة الفرعية بالبحيرة ومسؤول ملف مهندسي وزارة الصحة، فيما أكد المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، إخطار كافة الجهات المعنية بموعد ومكان الوقفة بمقر النقابة العامة منذ أسابيع.

وقال «النبراوي»، لـ«المصري اليوم»، إنه تم توجيه الدعوة إلى كافة النقابات الفرعية في محافظات مصر المختلفة، للمشاركة والدعوة إلى هذه الوقفة التي تستهدف التعبير عن حقوق المهندسين المتمثلة في إقرار كادر يليق بمهنة الهندسة، وبدل تفرغ عادل وكذلك حل مشاكل الزملاء العاملين في وزارات الصحة والرى والمحليات.

وأوضح أن النقابة حصلت على تصريح من وزارة الداخلية بتنظيم الوقفة، احتراماً لقانون التظاهر، لافتاً إلى أن المهندسين العاملين بالوزارات يعانون أشد المعاناة، حيث تم استثناء العاملين بالصحة من كادر المهن الطبية، وكذلك يعاني مهندسي التنمية المحلية حيث يحصل حديث التعيين على راتب لا يزيد عن 600 جنيه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «المهندسين» تكثف استعداداتها لـ«وقفة 6 فبراير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق