أهم الأخبار اليوم .. مسيرات إخوانية محدودة بالشرقية في أسبوع «الثورة مستمرة» (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظم المئات من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابية، ظهر الجمعة، مسيرات محدودة جابت عدد من مراكز محافظة الشرقية ضمن فعاليات ما سموه أسبوع «الثورة مستمرة».

وشارك في المسيرات رجال ونساء وأطفال من أنصار الجماعة، ورفعوا صور الرئيس المعزول محمد مرسي وشعار رابعة العدوية وأعلام مصر، وصور لعدد من زملائهم «المعتقلين»، ورددوا هتافات مناهضة للجيش والشرطة والرئيس، مؤكدين «الصمود في الميادين، والاستمرارهم في الحراك الثوري».

مسيرة إخوانية محدودة بالشرقية

وخرجت مسيرة عقب صلاة الجمعة من أمام مسجد «أبوباشا» بأبوكبير، ومسيرات أخر من مراكز منيا القمح وديرب نجم، وفاقوس وأبوحماد والإبراهيمية، جابت عدد من الشوارع، للمطالبة بـ«القصاص، والإفراج عن المعتقلين والرئيس المعزول، وعودة الشرعية».

مسيرة إخوانية محدودة بالشرقية

وفي السياق نفسه، كثفت الأجهزة الأمنية بالشرقية تواجدها أمام المنشآت الحكومية والأماكن الهامة والحيوية ودور العبادة والمساجد، كما نشرت دوريات أمنية ثابتة ومتحركة بمداخل ومخارج المحافظة، تحسبا لوقوع أعمال عنف أو شغب وضبط الخارجين على القانون وملاحقة مثيري الشغب منهم.

مسيرة إخوانية محدودة بالشرقية

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مسيرات إخوانية محدودة بالشرقية في أسبوع «الثورة مستمرة» (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق