عاجل

أهم الأخبار اليوم .. الآلاف يشاركون في تشييع المجند شهيد مدرعة الجيش بمسقط رأسه بالدقهلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شيع الألاف من أهالى قرية ميت عاصم التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية، عقب صلاة الجمعة، جثمان الشهيد المجند أحمد محمد محمد زايد، 22 سنة، الحاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة الأزهر، والذى أصيب في الحادث الإرهابى الذي استهدف مدرعة وأتوبيس تابعين للقوات المسلحة بالعريش، مساء الأربعاء الماضي، وتوفى متأثرا بجراحه الخميس.

خرج الجثمان من المسجد الكبير بالقرية ملفوفا بعلم مصر، ورفع أهالى القري صور الشهيد محاطة بالزهور، ومكتوبا عليها «ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون».

تقدم الجنازة عدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة، وحرص بعضهم على تقبيل والده مؤكدين له أنهم أبناؤه، وأنهم لن يتركوا ثأر الشهيد ولا زملائه من شهداء القوات المسلحة.

وانهارت والدة الشهيد ووالده أثناء تشييع الجثمان، وقالت والدته: «إحنا كنا لسه بنستعد علشان نخطب له أول مايخلص الجيش، وجهزنا له شقته، واخترنا له العروسة، لكن للأسف الكفرة قتلوه وحرمونا من فرحتنا بيه».

وقال عدد من شباب القرية إن الشهيد كان حافظا للقرآن ومحبا لكل الناس، وكان يقول دائما إن الإرهاب وقتل الأبرياء ليس من الإسلام، مطالبين بتكريمه التكريم اللائق به، وإطلاق اسمه على إحدى مدارس القرية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الآلاف يشاركون في تشييع المجند شهيد مدرعة الجيش بمسقط رأسه بالدقهلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق