أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة المنيا يتفقد سير الامتحانات بـ4 كليات

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد الدكتور جمال الدين على أبوالمجد، رئيس جامعة المنيا، الثلاثاء، سير عملية الامتحانات في 4 أيام انعقادها بالجامعة، بعد بدئها في 9 يناير الجاري، ومقرر انتهائها في 28 من نفس الشهر.

وتفقد «أبوالمجد» كليات التمريض والتربية الرياضية والتربية النوعية والطب لمتابعة انتظام الامتحانات، والتزام الطلاب بالقواعد المنظمة داخل اللجان، ومطابقة الامتحانات معايير الجودة والاعتماد.

ورافق «أبوالمجد» خلال جولته الدكتور محسن أبوالنور، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتورة زينب أمين، عميد كلية التربية النوعية، والدكتورة عزة حافظ، عميد كلية التمريض، والدكتور محمد محسن، وكيل كلية الطب لشؤون التعليم والطلاب، ووكلاء الكليات لشؤون التعليم والطلاب، وأعضاء هيئة التدريس بالكليات.

وأكد رئيس جامعة المنيا أن الهدوء التام يسود الامتحانات بمختلف كليات الجامعة، وأنه لم يحدث ما يعكر سير الامتحانات أو أي أعمال مخالفة للقيم والتقاليد الجامعية، لافتًا إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الصحية، وتوفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات، مشددا على ضرورة متابعة العمل بالكنترولات، وكذلك وجود الأساتذة في قاعات الامتحانات لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة المنيا يتفقد سير الامتحانات بـ4 كليات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق