أهم الأخبار اليوم .. وزير الأوقاف يفتتح مسجدًا في سفاجا.. ويحذر من المتاجرين بالدين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الإسلام دين يدعو للإعمار والبناء لا التخريب والهدم اللذين يتبناهما فئة المفسدين والداعين إلى الفساد.

وتناول وزير الأوقاف، خلال خطبة الجمعة بالمسجد الجامع بمدينة سفاجا، واصفا لأحوال أهل الجنة وأهل النار يوم القيامة، والمشاهد التي سيكون عليها ذلك اليوم.

وشدد «جمعة» على أن الإسلام «لم ولن يكون دين قتل أو إسالة للدماء، حتى لو في مواجهة العدو أو الكفار في الحرب، بل هو قائم على البناء والتعمير والرحمة».

وحذر وزير الأوقاف من «متاجرين بدين الله، مستأجرون، وهم الداعون لتخريب بلادهم، ويكافؤن من الجهات التي تستأجرهم لارتكاب هذه الأفعال».

وفي سياق موازٍ، افتتح وزير الأوقاف المسجد الجامع والمركز الخيري الإسلامي بمدينة سفاجا، والذي يضم مستوصفا طبيا ومقرا لفرع مؤسسة «مصر الخير»، والذي تبرع به أحد رجال الأعمال من أبناء محافظة البحر الأحمر.

وعقب الافتتاح، عقد وزير الأوقاف اجتماعا مع الأهالي وعدد من أئمة الأوقاف، وتناول عددا من مطالب مسؤولي مديرية الأوقاف.

وقال رفعت ثابت، وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر، إن الوزير كرّم عشرة موظفين من الإداريين المتميزين بالمديرية، تشجيعًا لهم على مزيد من التميز والإتقان، والتفاني في خدمة الوطن.

وأعلن «جمعة» أنه تقرر توزيع 100 ألف جهاز تابلت على مكاتب تحفيظ القرآن الكريم التابعة للوزارة، لتحفيظ القرآن الكريم بطريقة حديثة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الأوقاف يفتتح مسجدًا في سفاجا.. ويحذر من المتاجرين بالدين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق