عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ الغربية: منافذ جديدة تبيع السلع بأسعار مخفضة بنسبة 25%

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، فتح منافذ جديدة لبيع السلع الغذائية بجميع قرى ومدن المحافظة بأسعار مخفضة تقل عن الأسواق بنسبة 25%، مشيرا إلى توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة، وتكثيفها بالمناطق الشعبية.

وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة والمرور الدوري على مستودعات الغاز، ومتابعة صرف اسطوانات الغاز للمواطنين بالسعر الرسمي واسطوانات الغاز الخاصة بالمنشآت الصناعية والتجارية.

من جانبه، أكد وكيل وزارة التموين، أن جميع الخدمات التموينية من غاز ومواد بترولية وسلع غذائية متوافرة، ولا يوجد نقص في أي سلعة.

وأكد وكيل مديرية الطب البيطري بالغربية، مصطفى الشيخ، تحصين الحضانات الموجودة على مستوى المحافظة بصفة يومية، والمتابعة المستمرة.

وقال وكيل مديرية الطب البيطرى، إن المحافظة لم يظهر فيها أي أمراض وبائية مثل أنفلونزا الطيور والحمى القلاعية، مشيرا إلى تكثيف الحملات على مستوى المراكز والمدن لمواجهة ظاهرة الكلاب الضالة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الغربية: منافذ جديدة تبيع السلع بأسعار مخفضة بنسبة 25% .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق