أهم الأخبار اليوم .. رئيس حكومة الوفاق الليبية يزور القاهرة للمرة الثالثة في أسبوع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

للمرة الثالثة خلال أسبوع، وصل المهندس فائز مصطفى فايز السراج، رئيس المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني الليبية، إلى مطار القاهرة الدولي، صباح السبت، قادمًا على رأس وفد بطائرة خاصة من تونس، في زيارة تستغرق عدة ساعات، وذلك في إطار جولة التشاور التي يقوم بها مع دول الجوار الليبي.

كان السراج قد زار مصر الأسبوع الماضي، ثم غادرها للجزائر لمدة يومين، التقى خلالها الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة، ثم غادر إلى تونس، وبحث مع المسؤولين التونسيين المستجدات على الساحة الليبية، وبحث تطورات الوضع في بلاده وسبل تفعيل تشكيل حكومة الوفاق.

وقالت مصادر بمطار القاهرة إن السراج كلف وزير الخارجية الليبي بالمشاركة في مؤتمر ليبيا، الذي سيعقد في العاصمة الإيطالية روما، على مستوى وزراء الخارجية هذا الأسبوع، لمناقشة إنهاء الأزمة الليبية، والجهود الدولية التي نجحت في توقيع اتفاق بين الفرقاء الليبيين بالصخيرات، وأعقبه إعلان حكومة الوفاق الوطني، واعتماد مجلس النواب في طبرق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس حكومة الوفاق الليبية يزور القاهرة للمرة الثالثة في أسبوع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق