أهم الأخبار اليوم .. رئيس الدوما يتوقع عودة السياحة الروسية «سريعا» لمصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رئيس مجلس الدوما الروسي، سيرجي ناريكين، اليوم السبت، إن هناك إمكانية لعودة السياح الروس سريعا إلى المنتجعات المصرية.

وأضاف «ناريكين»، خلال حوار مع برنامج فيستف سابوتو أي «أخبار السبت» الروسي، أنه يعتقد أن السياحة الروسية ستعود إلى مصر في المستقبل القريب.

وقال رئيس مجلس الدوما في الحوار، الذي نقله موقع «سبوتنك» الروسي، إن السلطات المصرية اتخذت تدابير مهمة لضمان الأمن في الشوارع والميادين والمطارات.

وأوضح المسؤول الروسي أن بلاده افتتحت في نهاية 2015 قنصلية في مدينة الغردقة، كمؤشر على خطط موسكو لتقوية الروابط مع القاهرة.

يذكر أن وفداً روسياً زار مصر يومي 26 و27 يناير برئاسة ناريشكين، حيث ناقش التعاون الثنائي بين البلدين الذي يشمل مجال السياحة، وذلك عقب وقف جميع الرحلات الجوية للسياح من وإلى مصر.

وذكر الموقع أن حادث سقوط الطائرة الروسية في شبه جزيرة سيناء صار «الكارثة الأكبر» في التاريخ الروسي، في حين أن تنظيم الدولة الإسلامية الإرهابي أعن مسؤوليته عن تفجير الطائرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس الدوما يتوقع عودة السياحة الروسية «سريعا» لمصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق