أهم الأخبار اليوم .. توقيع اتفاقية صداقة بين القاهرة وشينيانج الصينية لتعزيز التنمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقَّعت محافظة القاهرة ومدينة شينيانج الصينية، السبت، اتفاقية الصداقة والتآخي والتعاون بين المدينتين، لتعزيز التنمية والرخاء المشترك، وتبادل المعلومات والخبرات في مجالات العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتبادل الأفواج السياحية، وتنمية الاستثمارات والتعاون التجاري.

وشهد الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، وسونج آيجو، سفير الصين بالقاهرة، والسفير عمرو عبدالوارث، ممثلا عن وزارة الخارجية، وعدد من قيادات المحافظة التنفيذية، توقيع الاتفاقية بين ممثلي المدينيتن.

وشملت الاتفاقية سبل التعاون المشترك بالعديد من المجالات، مثل التعليم وتبادل الطلاب والبعثات العلمية والفرق الرياضية وفرق الفلكلور الشعبي ومعارض المشغولات اليدوية والتراث الشعبي والفني وإقامة المعارض التجارية، فضلا عن تبادل الخبرات في حماية البيئة والنقل الجماعي العام ومشاكل الاختناق المروري ومشاريع وخطط ترميم وصيانة الآثار والحفاظ على التراث التاريخي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. توقيع اتفاقية صداقة بين القاهرة وشينيانج الصينية لتعزيز التنمية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق