عاجل

أهم الأخبار اليوم .. بلاغ كاذب عن قنبلة بطائرة في مطار القاهرة للمرة الثانية خلال ٤٨ ساعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منعت سلطات الأمن بمطار القاهرة، للمرة الثانية خلال ٤٨ ساعة، إقلاع الطائرة السعودية المتجهة إلى جدة، رحلة رقم 300، وسحبها لممر الطوارئ وإعادة تفتيشها بعد تلقى بلاغ بوجود قنبلة على الطائرة قبل إقلاعها بدقائق، وتبين بالفحص سلبية البلاغ.

وقالت مصادر أمنية بالمطار، إن سلطات الأمن تلقت بلاغاً بوجود قنبلة على الطائرة السعودية المتجهة إلى جدة، وبناء على البلاغ تم إلغاء إقلاع الطائرة، وسحبها إلى ممر الطوارئ والدفع بضباط المفرقعات وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع بالقرب من الطائرة.

وأشارت المصادر إلى أنه بتفتيش الطائرة والركاب بمعرفة ضباط المفرقعات تبين سلبية البلاغ.

كانت المرة الأولي، الخميس الماضي، عندما تلقي المطار رسالة إلكترونية من إحدي السفارات الغربية العاملة بالقاهرة، يفيد بوجود تهديد لرحلة مصر للطيران رقم 735 المتجهة من مطار القاهرة إلى إسطنبول، ولكن بعد مراجعة جميع الإجراءات الأمنية وإعادة تفتيش الطائرة مرة أخري تأكد عدم وجود أي تهديدات على سلامتها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بلاغ كاذب عن قنبلة بطائرة في مطار القاهرة للمرة الثانية خلال ٤٨ ساعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق