أهم الأخبار اليوم .. السفير المصري بالخرطوم: استمرار البحث عن ناجين في حادث غرق مركب صيد مصري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أسامة شلتوت، السفير المصري بالخرطوم، إن عناصر القوات البحرية السودانية تواصل حاليا عمليات البحث والإنقاذ، بمياه ولاية البحر الأحمر، في محاولة للعثور عن ناجين جراء غرق مركب الصيد المصري «زينة البحرين»، بالسواحل السودانية، والتي كان على متنها 14 من البحارة والصيادين المصريين.

وأوضح أن قوات خفر السواحل السودانية تمكنت من إنقاذ 2 من البحارة المصريين، وهم صبية صغار، ويتم حاليا تلقيهم العلاج اللازم بإحدى المستشفيات القريبة من ميناء «بورتسودان»، مشيرا إلى أن هناك 12 بحارا مازالوا في عداد المفقودين .

وقال إن القنصل العام المصري ببورتسودان السفير هاني بسيوني، زار منذ ساعات الاثنين الناجين بالمستشفى، واطمأن عليهم وعلى تقديم كل الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وأكد أن هناك تعاونا كاملا من قبل القوات البحرية السودانية وعناصر خفر السواحل بولاية البحر الأحمر، في عمليات المسح البحري والبحث والإنقاذ، للعثور على ناجين آخرين من الحادث، مشيرًا إلى أن عمليات البحث مستمرة حتى اللحظة، وتتم متابعة الموقف أولا بأول.

وفي سياق متصل، أوضح مصدر أمني سوداني مسؤول أن مركب الصيد المصري، جنحت من شدة الرياح والتقلبات الجوية الشديدة، ودخلت المياه الإقليمية السودانية، وأرسلت عدة إشارات استغاثة قبل غرقها.

وأوضح أن القوات البحرية السودانية تبذل جهودا مكثفة في سبيل البحث عن بقية المفقودين جراء غرق مركب الصيد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السفير المصري بالخرطوم: استمرار البحث عن ناجين في حادث غرق مركب صيد مصري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق