عاجل

أهم الأخبار اليوم .. منفذ السلوم يستقبل جثمانين لمصريين توفيا في أجدابيا الليبية بحادث سير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح اللواء هشام لطفي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن مطروح، بأن منفذ السلوم البري استقبل جثمانين لمصريين توفيا في مدينة «أجدابيا» الليبية في حادثي سير مختلفين.

وكان قد ورد لقسم شرطة السلوم المحاضر المحررة بمعرفة إدارة شرطة منفذ السلوم البري بشأن وصول جثمانين لكل من:

إسماعيل سيد عبدالرحيم عبدالوهاب، مواليد 1964، عامل مقيم بأبوتيج أسيوط، ويرافق الجثمان المدعو أحمد عبدالرحيم سيد عبدالرحيم، نجل شقيق المتوفي مواليد 1982 عامل مقيم ذات العنوان، وبسؤال المرافق للجثمان قرر أن الوفاة حدثت بتاريخ 10/1/2016 نتيجة حادث سير بمنطقة أجدابيا بليبيا، ما أدى إلى إصابته ووفاته عقب نقله إلى المستشفى ولا يشتبه في وفاته جنائيًا.

كما وصلت جثة المواطن نذير جمال فكري مواليد 1993 مقيم سمالوط المنيا يرافق جثمان المدعو وائل فكري نجل عم المتوفي مواليد 1983 مقيم ذات العنوان، وبسؤال المرافق للجثمان قرر أن الوفاة حدثت بتاريخ 10/1/2016 نتيجة حادث سير بمنطقة أجدابيا بليبيا، ما أدى إلى إصابته ووفاته عقب نقله إلى المستشفى ولا يشتبه في وفاته جنائياً .

وكانت قد وردت تحريات مباحث منفذ السلوم البري التى تفيد بعدم التوصل لمعرفة حقيقة الواقعتين، نظرًا لوقوعهما خارج نطاق الاختصاص بالأراضى الليبية.

أعيد قيد المحضر بأرقام 21 – 24 / 2016 إداري السلوم، وجار العرض على النيابة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. منفذ السلوم يستقبل جثمانين لمصريين توفيا في أجدابيا الليبية بحادث سير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق