أهم الأخبار اليوم .. «كمال» يهاجم سفير بريطانيا: «اطلع فوق الرادار».. ويؤكد: «رويترز بها إخوان» (فيديو)

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استنكر الإعلامي أسامة كمال التدخل البريطاني في شؤون مصر، خاصة بعد تصميمها على وجود قنبلة أسقطت الطائرة الروسية في سيناء، إضافة إلى تدخل وكالة الأنباء «رويترز»، التي يعمل بها بعض الأسماء المعروفة التي تنتمي لجماعة الإخوان المسلمين في لندن.

وأعرب «كمال»، مقدم برنامج «القاهرة 360»، المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، مساء السبت، عن غضبه الشديد من تحركات جون ماكس، السفير البريطانى في القاهرة، وزياراته مؤسسات الدولة ومقالاته في ذكرى 25 يناير، التي لا نستطيع الصمت عنها، متسائلا «ما التكليف الذي يحمله باعتباره سفير جلالة ملكة بريطانيا في مصر، أم قادمة من مكان آخر».

واتهم «كمال» بريطانيا بأنها وراء خسارة مصر أكثر من مليار دولار، بسب تصريحات ديفيد كاميرون، رئيس وزراء المملكة المتحدة، بخصوص الطائرة الروسية التي سقطت بمصر، وتابع «المندوب السامي البريطاني أو السفير البريطانى الذي يحاول أن يكون لاعبا رئيسيا في مصر»، مضيفا «أنه لن يندهش لو رأيته يلعب كرة قدم في دورة رمضانية، لأنني متخيل أنه يحلق تحت الرادار وما حدش راصده».

ووجه «كمال» رسالة للسفير البريطانى بالقاهرة قائلا «اطلع فوق الرادار، لأن اللي تحت الرادار ريحته وحشة»، واختتم بأن هذه المعلومات مسؤول عنها مسؤولية تامة، وليس معلومات من الحكومة المصرية، مطالبا الحكومة بضرورة الرد على هذه التجاوزات البريطانية ضد مصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «كمال» يهاجم سفير بريطانيا: «اطلع فوق الرادار».. ويؤكد: «رويترز بها إخوان» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق