أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. «الداخلية» تُعلن وقف أمناء شرطة المُعتدين على أطباء «المطرية» عن العمل

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية لشؤون العلاقات العامة والإعلام، إن الوزارة قررت إيقاف أمناء الشرطة الذين اعتدوا على طبيبي المطرية، الخميس الماضي.

وأضاف «عبدالكريم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «انفراد» على قناة «العاصمة»، مساء السبت، «إن أحد أفراد الشرطة تعرض لإصابة من أحد تجار المخدرات، والطبيب لم يقتنع بعمل جراحة له، ووقعت مشادة كلامية، وتطورت لتشابك بالأيدي».

وتابع: «السيد مُدير أمن القاهرة أوقف الأشخاص عن العمل، وأحال الواقعة للتحقيق، فنحن نحرص على دعم العلاقات مع الناس، وتغيير الصورة الذهنية عن الشرطة لدى المواطنين».

واختتم مساعد وزير الداخلية لشؤون العلاقات العامة والإعلام بأن «مدير أمن القاهرة والأطباء دول إخوتنا وأولادنا ويتم التعامل معهم إنسانيا، وقادة المديرية مع أعضاء النقابة في المستشفى يقوموا بالدور الإنساني للأطباء، عايزين العلاقة حسنة وتقوم على التقدير المُتبادل».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. «الداخلية» تُعلن وقف أمناء شرطة المُعتدين على أطباء «المطرية» عن العمل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق