أهم الأخبار اليوم .. القوى العاملة: تنمية قدرات العاملين بجميع المحافظات للارتقاء بمهاراتهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كلف جمال سرور، وزير القوى العاملة، مديري مديريات القوى العاملة بالمحافظات، بتنمية قدرات العاملين بها والارتقاء بمهاراتهم في مجال أعمالهم علميا وعمليا.

وقال محمد قنديل، مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية:ر «إنه في هذا الإطار قامت المديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية للتطوير الإدارى بديوان عام الوزارة بتنفيذ برنامج تدريبى في مجال حالات الإضراب والاعتصام استمر 3 أيام حول تعريف الإضراب، وماهيته، وشروطه، وعناصره، وأشكاله، فضلا عن الفرق بينه وبين الإضراب عن الطعام في ضوء قانون العمل 12لسنة 2003، وكذلك دور النقابات في عملية الإضراب، ودور الوزارة أثناء الإضراب.

وأضاف «قنديل» أن البرنامج تضمن أيضا تعريف الاعتصام وماهيته، وأشكاله، وبعض الحالات العملية للاعتصام، كما تناول البرنامج الإغلاق، وتعريفه، وأنواعه، ودور منظمات العمال وأصحاب الأعمال في ضوء أحكام قانون العمل.

وألقي خالد أبوبكر، مدير مديرية قوى عاملة الغربية، محاضرة الاتفاقية الدولية في الحقوق الاقتصادية والاجتماعية، التي تجيز حق الإضراب، فضلا عن مواعيد وأسباب الإضراب ونتائجه، وبعض حالات الإضراب وطرق مواجهتها وعلاجها.

وتناول محمد الصباغ، وكيل الوزارة، مدير الغربية سابقا، الإضراب عن العمل في ظل القانون 12 لسنة 2003، كما تناول صبحي جرجس، مدير إدارة المفاوضة بالقوى العاملة بالإسكندرية، الإغلاق وتعريفه، وأنواعه، ودور منظمات العمال وأصحاب الأعمال في ضوء أحكام قانون العمل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. القوى العاملة: تنمية قدرات العاملين بجميع المحافظات للارتقاء بمهاراتهم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق