أهم الأخبار اليوم .. قنصل الصين بالإسكندرية: إحياء طريق الحرير يماثل قناة السويس الجديدة (صور)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال قنصل عام الصين بالإسكندرية، تشيو نان شان، إن مشروع طريق الحرير البحري بين الصين والدول العربية، يعزز من توثيق العلاقات الثنائية المصرية الصينية على كل الأصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية، والتي تعززت منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي إدارة البلاد.

أخبار متعلقة

  • photo

    نائب وزير التعليم العالى يستقبل قنصل الصين لبحث التعاون المشترك

  • photo

    نائب محافظ الإسكندرية تستقبل القنصل العام لدولة الصين

  • photo

    قنصل الصين في الإسكندرية: علاقاتنا مع مصر قوية

وأضاف شان، خلال مشاركته في الندوة التي نظمتها جامعة الإسكندرية، مساء السبت، أن الرئيس السيسي قام ببناء علاقة استراتيجية قوية ومتينة بين مصر والصين منذ زيارته الأخيرة للصين، ثم جاءت زيارة الرئيس الصيني لمصر، والتي وقع خلالها 20 اتفاقية .

وأكد قنصل الصين أن طريق الحرير البحري هو بمثابة مبادرة صينية تعد مصر دولة شريكة أساسية ومحورية فيها، موضحا أن الحزام البحري يهدف لتنمية الدول المشاركة فيه، مشيرا إلى أن مشروع إحياء الطريق يماثل مشروع قناة السويس الجديدة، والذي كان الهدف منه هو تنمية الاقتصاد المصري .

قنصل الصين بالإسكندرية
قنصل الصين بالإسكندرية
قنصل الصين بالإسكندرية
قنصل الصين بالإسكندرية
قنصل الصين بالإسكندرية
قنصل الصين بالإسكندرية
قنصل الصين بالإسكندرية

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. قنصل الصين بالإسكندرية: إحياء طريق الحرير يماثل قناة السويس الجديدة (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق