أهم الأخبار اليوم .. إحالة مدير مدرسة بالقليوبية للتحقيق بسبب الخطأ في توزيع امتحان اللغة العربية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، مدير مدرسة سندنهور الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة التربية والتعليم ببنها، للتحقيق لقيامه بتوزيع أوراق امتحان اللغة العربية لطلبة الصف الثاني الإعدادي على طلبة الصف الأول الإعدادي عن طريق الخطأ.

وأمر المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بتشكيل لجنة برئاسة مدير عام التعليم العام بالمديرية وعضوية الموجه العام للغة العربية وموجه عام من المديرية ومحقق من الشؤون القانونية لبحث ملابسات الموضوع والتحقيق فيه، وموافاته بمذكرة لكشف الواقعة بالتفصيل.

من جانبه قال السيد عز العرب، مدير عام إدارة بنها، إن الطلاب أدوا امتحانا بديلا وتم إلغاء الامتحان المسرب، مشيرا إلى أن تلك الواقعة حدثت ،الأحد، أثناء امتحان الصف الأول الاعدادي، وتمت إحالة مدير المدرسة للتحقيق واعترف بخطئه وأبدى استعداده لتحمل نفقات طبع امتحان بديل، وبالفعل تم طبع امتحان بديل وتوزيعه على جميع المدارس وامتحنه الطلاب في الصف الثاني الإعدادي الأحد.

في سياق متصل، أحال سمير جاد، مدير عام إدارة القناطر الخيرية التعليمية، الإثنين، موجه مادة الرياضيات بالمرحلة الابتدائية بالإدارة، المسؤول عن وضع امتحان الصف الثالث الابتدائى، للتحقيق لوجود بعض الأخطاء في السؤالين رقم 17 و18 بالامتحان المكون من 30 سؤالا.

وقال «جاد» إنه تلقى عددًا من الشكاوى من الطلاب بلجان الامتحانات بمدارس الإدارة، وعلى الفور أحال الواقعة للشؤون القانونية، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم إبلاغ غرفة عمليات الامتحانات بالمديرية بالواقعة، مضيفا أنه أحال مسؤول المطبعة السرية بالإدارة للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية لتبديل أوراق امتحانات مادة العلوم داخل الأظرف الخاصة بالصفين الرابع والخامس في مدرستى الجهاد والعامرية بعد إبلاغهم الإدارة بمحاضر إثبات حالة بالواقعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إحالة مدير مدرسة بالقليوبية للتحقيق بسبب الخطأ في توزيع امتحان اللغة العربية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق