أهم الأخبار اليوم .. مصرع 12 وإصابة 22 آخرين في تصادم 30 سيارة بطريق الكريمات في بني سويف

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد طريق الجيش الشرقي أسيوط القاهرة حادثا مروعا إثر تصادم ما يقرب من 30 سيارة متنوعة بين نقل وأجرة وملاكي، بسبب الشبورة المائية في الحدود الواقعة بين الجيزة وبني سويف، بطريق الكريمات الصحراوي.

وأسفر الحادث عن مصرع 12شخصا، وإصابة 22 شخصا بإصابات متفرقة، ونقلت 30 سيارة إسعاف المصابين إلى مستشفيات بني سويف العام وناصر المركزي، وكان اللواء محمود العشيري، مدير الأمن، تلقى بلاغات من نقط إسعاف الطريق بوقوع حوادث متفرقة ببني سويف بسبب الشبورة والسرعة، بمصرع 12 شخصا وإصابة 22 آخرين وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات المركزية.

وتوقف الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف لمدة 3 ساعات، وأعادت إداري مرور بني سويف حركة السير ووضع العلامات الفسفورية لحين معاينة النيابة وإزالة آثار الحادث المروع.

ووقع الحادث الأول بطريق الزعفرانة بني سويف، بين السيارة رقم 485 ف ص ج، قيادة علاء سعد خليفة 38 سنة سائق، والسيارة رقم 534 ن ط مصر ربع نقل، قيادة أحمد عبدالغنى محمد، 23 سنة، وتبين أن السيارتين اصطدما بالمواجهة ونتج عن الحادث وفاة قائد السيارة الأولى وإصابة قائد السيارة الثانية وإصابة عيد خليفة محمد، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف العام.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصرع 12 وإصابة 22 آخرين في تصادم 30 سيارة بطريق الكريمات في بني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق