أهم الأخبار اليوم .. عميد «هندسة الإسكندرية»: إبطال مفعول قنبلة هيكلية بجوار سور الكلية

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور عبدالعزيز قنصوة، عميد كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية، إن رجال الحماية المدنية والمفرقعات تمكنوا، الأحد، من إبطال مفعول عبوة هيكلية تم وضعها بجانب سور الكلية المطل على شارع أبوقير.

وأضاف «قنصوة»، في تصريحات صحفية، إن العاملين اشتبهوا في جسم غريب بجوار سور الكلية، وتم إبلاغ الجهات الأمنية، وعلى الفور وصل رجال المفرقعات والحماية المدنية وتم التعامل معها وإبطال مفعولها.

وأكد العميد أن انتهاء الطلاب من امتحانات نصف العام ساعد في سرعة التعامل مع الجسم الغريب، مؤكدًا أنه تم تمشيط باقى الكلية للتأكد من وجود أجسام مشابهة أخرى.

كان مسؤولو إدارة الحماية المدنية بالاسكندرية تلقت اخطاراً من مديرية أمن الإسكندرية يفيد بالعثور على جسم غريب وبالفحص تبين أنها قنبلة هيكلية، وتم وضع كردونات أمنية وفحص المشتبه فيهم وإخلاء الكلية، وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عميد «هندسة الإسكندرية»: إبطال مفعول قنبلة هيكلية بجوار سور الكلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق