أهم الأخبار اليوم .. «انفصال بالثلاثة» بين أحمد سعد وريم البارودي (تقرير)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الفنان أحمد سعد، اليوم الأحد، انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، لتكون بذلك المرة الثالثة، التي يُعلن فيها انفصاله عن ريم البارودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«إنستاجرام».

وأعلن المطرب أحمد سعد، عن فسخ خطوبته من الفنانة ريم البارودي، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «انستاجرام»، اليوم الأحد، ونشر مع الخبر صورة مكتوب عليها: «لا تأسف على إحسانك لشخص، ولا تحزن إذا لم يقدر أحد طيبتك»، وتابع «أنا وريم سبنا بعض خلاص».

وأعلن أحمد سعد، في أكتوبر الماضي، فسخ خطبته وانفصاله عن ريم البارودي ثم تراجع، وأعلن أنه عاد إلى البارودي، معتذراً عن تسرعه في إعلان الانفصال عنها، وقال، وقتها، إنه تسرع وأخطأ في إعلان خبر الانفصال عن البارودي، مؤكداً أنه كان في لحظة غضب شديد بعد نشوب خلافات بينهما، ولكن سرعان ما عادت الأمور إلى طبيعتها، وتمت تصفية الخلافات.

وقالت ريم البارودي، عن خبر الانفصال، في ذلك الوقت: «حساب أحمد سعد سُرق وكُتب عليه أنه فسخ خطوبته»، لأنه أعلن خبر الانفصال عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»، وبعد يومين من إعلان الخطوبة في سبتمبر الماضي، أعلن أحمد سعد عبر صفحته على «فيس بوك» الانفصال عن ريم البارودي، بسبب الخلافات أيضا، وكتب: «ولم تمر سوى أيام قليلة على هذه الخطوبة ليعلن أحمد سعد عبر حسابه على (فيس بوك)، حينها فسخ الخطوبة وانقطاع علاقتهما».

وكتب: «الظاهر أنا وريم ربنا مش رايد لنا نتخطب.. للأسف إحنا فسخنا الخطوبة، ودي تبقى أسرع خطوبة انتهت قبل البداية»، وبعد مرور ساعات أكد أحمد أن صفحته تعرضت للسرقة، وقال إن «ريم» هي شريكة عمره، التي لا يستطيع الاستغناء عنها.

يذكر أن أحمد سعد هو شقيق الممثل عمرو سعد من مواليد 20 أغسطس 1981 بينما ريم البارودي من مواليد 6 أكتوبر 1978، ونشأت بينهم قصة حب خلال مشاركتهما في مسلسل «إحنا الطلبة» الذي عرض في رمضان 2011، وفق تصريحاتهما في أكثر من لقاء تلفزيوني.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «انفصال بالثلاثة» بين أحمد سعد وريم البارودي (تقرير) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق