عاجل

أهم الأخبار اليوم .. رئيس «التأمينات الاجتماعية»: ننظر تعديل «الخدمة المدنية» وإقراره من «النواب»

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أبوالمجد عبداللاه، رئيس صندوق التأمينات الاجتماعية، في تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، إنه تم التوصل لحل مع العاملين، بعد دعوة «تنسيقية فبراير للمطالبة بحقوق العاملين بالتأمينات الاجتماعية»، الإثنين 1 فبراير، للإضراب العام عن العمل.

وأشار إلى أن الحل يشمل عرض اللوائح التي انتهت الوزارة منها، وتخص قانون 18 «قانون الخدمة المدنية»، ولكن ننتظر قرار مجلس النواب بإقرار القانون، بعد التعديل الذي ستجريه الحكومة عليه، خاصة بعد رفضه من مجلس النواب، لم ينشر في الجريدة الرسمية.

وأكد «عبداللاه» أن مطالب العاملين سيتم تنفيذها بعد إقرار القانون من مجلس النواب، مؤكد أن 95% من العاملين في ماكينات الصرف، والمخصصين بصرف المعاشات موجودون الإثنين، وسوف يتم صرف المعاشات من الخامسة والنصف، صباحا بجميع أنحاء الجمهورية، واستطعنا إيجاد حلول، خاصة بعد انتشار الشائعات على الفيس بوك بحصول العاملين على إجازة، مضيفا: «سيكون هناك تحويل إلى الشؤون القانونية بالصندوق للموظفين الذين سيحصلون على إجازة وليس لهم رصيد يسمح».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس «التأمينات الاجتماعية»: ننظر تعديل «الخدمة المدنية» وإقراره من «النواب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق