عاجل

أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء يخصص ألف وحدة لسكان «سور مجري العيون» في «بدر»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، بالإسراع من الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بإخلاء منطقة سور مجرى العيون من الورش الخاصة بصناعة الجلود، ونقل العاملين بها إلى مدينة الجلود بمنطقة الروبيكى.

كان رئيس الوزراء عقد اجتماعا بحضور وزراء التخطيط والإسكان والآثار والتنمية المحلية والتجارة والصناعة، ومحافظ القاهرة، ورئيس هيئة التنمية الصناعية، لاستعراض الإجراءات الخاصة بتطوير منطقة سور مجرى العيون ونقل المدابغ إلى منطقة الروبيكى بمدينة بدر.

وقال السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء وجه أيضاً بتخصيص ألف وحدة سكنية في مدينة بدر، لسكان منطقة مجرى العيون. وأمر إسماعيل بعرض مذكرة على مجلس الوزراء في اجتماعه القادم تتضمن تقييماً للتعويضات المقترحة لسكان المنطقة.

ويبلغ عدد الوحدات السكنية بمنطقة مجرى العيون 1450 وحدة، وعدد المدابغ يصل إلى 1066 ورشة، هذا فضلاً عن عدد المحلات التي تصل إلى 205 محلات، وفقا للحصر الذي أجراه مجلس الوزراء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء يخصص ألف وحدة لسكان «سور مجري العيون» في «بدر» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق